جفتيديا

 

متجر إلكتروني متعدد البائعين، يقدم منتجات وتصاميم هدايا حصرية، بالإضافة إلى كونه أيضا منصة واعدة تهتم بالباعة والمنتجين والموردين في مجالي الزهور والهدايا في الوطن العربي، نسعى من خلال هذا المشروع إلى تذليل العقبات ومنح سهولة الوصول من جميع الأطراف لكل من البائع والمشتري ، وأيضا المهدي والمهدي إليه.

وذلك من خلال منصة واحد شاملة ومختصرة وسهلة بحيث تؤدي الغرض المنشود بيسر وسهولة لجميع الأطراف. نسعى من خلال المشروع الى جمع عدد من الباعة المحترفين والممزين في تقديم الخدمات ممن تم التحقق منهم ومن ممارستهم لأنشطتهم التجارية.

لذا فإن جفتيديا ليس مشروع موجه للهواة أو المستقلين ، بل يستهدف أصحاب الأنشطة ذات العلاقة من المرخصين والذين يمارسون نشاطهم في هذا المجال على أرض الواقع.

الموقع بالاضافة إلى خدماته الذاتية، فإنه يستهدف الباعة أيضا: باعة الزهور ، بائعي الهدايا ، منسقى الزهور والهدايا ، ممن تتوفر لديهم الديناميكية الكافية في التحديث الدوري والمستمر للمنتجات وعرضها بشكل محترف يراعي ضوابط وأحجام الصور ، أما على أرض الواقع : توفير اللوجيستك المتعلق بعملية التوصيل داخل المدينة والتعامل في ذلك بسرعة وحرفية تلبي تطلعات العملاء.

في منصتنا تقدم الخدمة من قبل باعة متعددين يغطي كل منهم البلد/المدينة التي يتواجد فيها محل البائع، علما أن البائع لا يتم اعتماده إلا بعد التأكد من نشاطه ووجوده على الأرض.

علاوة على ذلك فإن جفتيديا -في نفس الوقت- هو وسيط مالي ضامن بين البائع والتاجر، حيث أن المبالغ لاترسل لحساب البائع إلا بعد 7 أيام من عملية الشراء، بما يضمن التحقق من قبل العميل بأن الطلب تم إعداده وايصاله على أكمل وجه ، في أثناء ذلك أو إذا واجه التاجر أي عائق يمنعه من أداء واجبه فإن المبالغ ستعاد للعميل من طرفنا.