–  الشروط –

 

بنود الخدمة أدناه تجيب على كافة التساؤلات المتعلقة بالخدمة وآلية التجهيز والتوصيل والتواصل مع المستلم ومدة التجهيز والتسليم وغير ذلك. يرجى قراءتها بعناية لفهم أسلوب وطريقة سير العمل.

_

1-نظرا لاختلاف ظروف البائعين والمناطق فإن مواعيد التجهيز والتسليم، تنقسم إجمالا إلى فترتين خلال اليوم، فترة صباحية ومسائية، تبدأ من 10:00 صباحا إلى04:00 عصرا ، ومن 05:00 عصرا إلى 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

2- جميع الأسعار المعروضة تشمل رسوم التوصيل.

3- السداد أون لاين يضمن للمشتري حقه ، حيث سيتم استرداد المبلغ إليه كاملا إذا تعذر توصيل الطلب من قبل البائع لأي ظرف.

_

4- رقم جوال المستلم الشخصي هو الوسيلة (الوحيدة) لإيصال الهدايا وباقات الورد إليه ولا يمكن التواصل معه بأي وسيلة أو أساليب أخرى.

5- تسليم الطلب مرهون برد المستلم (شخصيا) على جواله، ويمنع تواصل صاحب الطلب مع السائق لتوجيهه؛ ولا يحق لصاحب الطلب مطالبة السائق بالخروج إلى مكان تواجد المستلم دون تنسيق مسبق.

6- في حال تعذر تسليم الطلب لأي سبب خارج عن إرادتنا (مثل عدم الرد على الاتصالات) سنمهل المستلم 24 ساعة ، فإذا انقضت المهلة فلا يحق للمشتري الإلغاء واسترداد الأموال. لكن يمكنه خلال تلك المهلة طلب إيصال الطلب إليه أو لمستلم آخر داخل نطاق منطقة التوصيل.

7- في حالات الإلغاء الخاصة والطارئة ، فإن عملية معالجة استرجاع المبالغ للبطاقة تستغرق خمسة أيام عمل.. وأحيانا تصل المدة إلى 15 يوم حتى يظهر المبلغ في رصيد البطاقة المستخدمة في الشراء أو حسابك البنكي، علما أنه -في الغالب- لن تصلك رسالة/إشعار من البنك في تلك الحالة.

8- من حق المستلم معرفة من قام بارسال الهدية إليه -عند سؤاله عن ذلك- ولا يمكننا تجاهل اسئلته أو منعه من معرفة اسم المرسل أو رقم هاتفه.

10- الهدايا الإضافية مع طلبات الورد يتم توفيرها حسب الإمكانية بعد التنسيق مع البائع.

11- المتجر غير مسؤول وليس طرفا في أي اتفاق أو عملية سداد لا تتم أون لاين عن طريق المتجر.

_

12- قد يحصل اختلاف أحيانا -خارج عن الإرادة- في المظهر أو التصميم، أو تغيّر في لون بعض الباقات أو اختلاف شكل الفازات إذا كانت المعروضة بالصورة غير متوفرة. وقد يكون السبب أحيانا تغيّر العامل المنفذ للصورة الأصل. أو عدم توفر اللون وقت التنفيذ.. فالمعيار الرئيس هو الحجم وتنفيذ الفكرة نفسها.

13- خامات التغليف وسمكه ولونه يكون حسب المتوفر وقت الطلب وليس كما يبدو في صور العرض. وكذلك الوان البوكسات/الصناديق ، المعيار هو تلبية الحجم وكمية الورد.

14- من حق العميل طلب الحصول على صورة الشكل النهائي لطلبه .

15- ليس من حق العميل الاعتراض عن حالة الورد أو البالون (ورد قديم وبحالة غير جيدة أو ضعف) إلا في الحالة التي عليها الطلب وقت التسليم فقط . ماعدا ذلك فهو تحت مسؤوليته .. الورد والبالون كل منهما له عمر افتراضي معين ويزيد بحسب الاهتمام ومراعاة ظروف الحفظ المناسبة.

16- من الطبيعي أن يكون التاجر حريصا على التسليم أول الوقت دائما ، قد يتم التواصل مع المستلم لأجل تنسيق عملية التوصيل مبكرا ، لتلافي أي تأخير محتمل لأي سببب طارئ خارج عن الإرادة.

17- المتجر غير مسؤول عن أي تقصير من أي من مزودي الخدمات أو مندوبي التوصيل ؛ الطرف المقصر يتحمل كافة تبعات تقصيره ؛ مسؤولية المتجر تنحصر حينها فقط في إعادة مبلغ العملية كاملا للعميل بعد التحقق من الشكوى.